استخدام استراتيجية اقتحم البنائية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية المفاهيم البيئية والإندماج الأكاديمي لدى تلميذات المرحلة الإعدادية
محمد إبراهيم حسن القلعاوي, . (2025). استخدام استراتيجية اقتحم البنائية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية المفاهيم البيئية والإندماج الأكاديمي لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(147), 165-206. doi: 10.21608/pjas.2025.441750
عبد المعز محمد إبراهيم حسن القلعاوي. "استخدام استراتيجية اقتحم البنائية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية المفاهيم البيئية والإندماج الأكاديمي لدى تلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 147, 2025, 165-206. doi: 10.21608/pjas.2025.441750
محمد إبراهيم حسن القلعاوي, . (2025). 'استخدام استراتيجية اقتحم البنائية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية المفاهيم البيئية والإندماج الأكاديمي لدى تلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(147), pp. 165-206. doi: 10.21608/pjas.2025.441750
محمد إبراهيم حسن القلعاوي, . استخدام استراتيجية اقتحم البنائية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية المفاهيم البيئية والإندماج الأكاديمي لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 22(147): 165-206. doi: 10.21608/pjas.2025.441750