نماذج التعلم المتناوب كبدائل لممارسة الأنشطة المدرسية في ظل الأزمات
متولي, . (2022). نماذج التعلم المتناوب كبدائل لممارسة الأنشطة المدرسية في ظل الأزمات. EKB Journal Management System, 13(1), 683-730. doi: 10.21608/tessj.2022.441810
أ.م.د/ إيمان علي متولي. "نماذج التعلم المتناوب كبدائل لممارسة الأنشطة المدرسية في ظل الأزمات". EKB Journal Management System, 13, 1, 2022, 683-730. doi: 10.21608/tessj.2022.441810
متولي, . (2022). 'نماذج التعلم المتناوب كبدائل لممارسة الأنشطة المدرسية في ظل الأزمات', EKB Journal Management System, 13(1), pp. 683-730. doi: 10.21608/tessj.2022.441810
متولي, . نماذج التعلم المتناوب كبدائل لممارسة الأنشطة المدرسية في ظل الأزمات. EKB Journal Management System, 2022; 13(1): 683-730. doi: 10.21608/tessj.2022.441810