نماذج التعلم المتناوب كبدائل لممارسة الأنشطة المدرسية في ظل الأزمات | ||||
تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث | ||||
Volume 13, Issue 1, January 2022, Page 683-730 PDF (621.69 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/tessj.2022.441810 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
أ.م.د/ إيمان علي متولي | ||||
Abstract | ||||
الملخص: هدف البحث إلي تصميم نماذج من خلال أنماط التعلم المتناوب لممارسة الأنشطة المدرسية لتلاميذ التعليم الأساسي في الأزمات، وذلك بالاعتماد علي إطار هيئة المنح الجامعية (University Grants Commission ,2012) مع إجراء بعض التعديلات التي تتناسب مع الأنشطة المدرسية. وقد توصل البحث لتصميم نموذج باستخدام "تناوب المحطات" لممارسة النشاط المسرحي، وتصميم نموذج باستخدام" تناوب المعمل" لممارسة نشاط الحاسب الآلي، وتصميم نموذج باستخدام" الفصول المقلوبة" لممارسة النشاط الفني، وتصميم نموذج باستخدام" التناوب الفردي" لممارسة نشاط الصحافة المدرسية.وذلك في الأزمات. | ||||
Statistics Article View: 41 PDF Download: 17 |
||||