أثر استراتيجيات التدخل السلوكي والتعلم القائم على الحركة Learning Based Movement على تعزيز التفاعل الصفي وتحسين مستويات الانتباه لدى طلاب ADHD بفصول الدمج بالمملكة العربية السعودية
العبدالوهاب, . (2025). أثر استراتيجيات التدخل السلوكي والتعلم القائم على الحركة Learning Based Movement على تعزيز التفاعل الصفي وتحسين مستويات الانتباه لدى طلاب ADHD بفصول الدمج بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2025(2), 110-149. doi: 10.21608/jasps.2025.394476.1131
صبا العبدالوهاب. "أثر استراتيجيات التدخل السلوكي والتعلم القائم على الحركة Learning Based Movement على تعزيز التفاعل الصفي وتحسين مستويات الانتباه لدى طلاب ADHD بفصول الدمج بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 2025, 2, 2025, 110-149. doi: 10.21608/jasps.2025.394476.1131
العبدالوهاب, . (2025). 'أثر استراتيجيات التدخل السلوكي والتعلم القائم على الحركة Learning Based Movement على تعزيز التفاعل الصفي وتحسين مستويات الانتباه لدى طلاب ADHD بفصول الدمج بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 2025(2), pp. 110-149. doi: 10.21608/jasps.2025.394476.1131
العبدالوهاب, . أثر استراتيجيات التدخل السلوكي والتعلم القائم على الحركة Learning Based Movement على تعزيز التفاعل الصفي وتحسين مستويات الانتباه لدى طلاب ADHD بفصول الدمج بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2025; 2025(2): 110-149. doi: 10.21608/jasps.2025.394476.1131