فاعلية برنامج قائم على التنظيم الذاتي للتعلم فى تحسين مهارات الكتابة للأطفال ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية .
عبد العزيز, . (2025). فاعلية برنامج قائم على التنظيم الذاتي للتعلم فى تحسين مهارات الكتابة للأطفال ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية .. EKB Journal Management System, 2025(2), 150-174. doi: 10.21608/jasps.2025.373869.1122
دعاء عبد العزيز. "فاعلية برنامج قائم على التنظيم الذاتي للتعلم فى تحسين مهارات الكتابة للأطفال ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية .". EKB Journal Management System, 2025, 2, 2025, 150-174. doi: 10.21608/jasps.2025.373869.1122
عبد العزيز, . (2025). 'فاعلية برنامج قائم على التنظيم الذاتي للتعلم فى تحسين مهارات الكتابة للأطفال ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية .', EKB Journal Management System, 2025(2), pp. 150-174. doi: 10.21608/jasps.2025.373869.1122
عبد العزيز, . فاعلية برنامج قائم على التنظيم الذاتي للتعلم فى تحسين مهارات الكتابة للأطفال ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية .. EKB Journal Management System, 2025; 2025(2): 150-174. doi: 10.21608/jasps.2025.373869.1122