فاعلية استخدام استراتيجية البنتا جرام في العلوم لتنمية مهارات التفكير المحوري والشغف الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
حجاج, . (2025). فاعلية استخدام استراتيجية البنتا جرام في العلوم لتنمية مهارات التفكير المحوري والشغف الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 19(11), 72-125. doi: 10.21608/jfust.2025.398748.2358
آية أحمد حجاج. "فاعلية استخدام استراتيجية البنتا جرام في العلوم لتنمية مهارات التفكير المحوري والشغف الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 19, 11, 2025, 72-125. doi: 10.21608/jfust.2025.398748.2358
حجاج, . (2025). 'فاعلية استخدام استراتيجية البنتا جرام في العلوم لتنمية مهارات التفكير المحوري والشغف الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 19(11), pp. 72-125. doi: 10.21608/jfust.2025.398748.2358
حجاج, . فاعلية استخدام استراتيجية البنتا جرام في العلوم لتنمية مهارات التفكير المحوري والشغف الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 19(11): 72-125. doi: 10.21608/jfust.2025.398748.2358