المواقع الافتراضية كآلية تخطيطية للتسويق الاجتماعي
عبد العزيز محمود علي الحويري, . (2025). المواقع الافتراضية كآلية تخطيطية للتسويق الاجتماعي. EKB Journal Management System, 6(3), 309-318. doi: 10.21608/sjss.2025.442251
عصام عبد العزيز محمود علي الحويري. "المواقع الافتراضية كآلية تخطيطية للتسويق الاجتماعي". EKB Journal Management System, 6, 3, 2025, 309-318. doi: 10.21608/sjss.2025.442251
عبد العزيز محمود علي الحويري, . (2025). 'المواقع الافتراضية كآلية تخطيطية للتسويق الاجتماعي', EKB Journal Management System, 6(3), pp. 309-318. doi: 10.21608/sjss.2025.442251
عبد العزيز محمود علي الحويري, . المواقع الافتراضية كآلية تخطيطية للتسويق الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2025; 6(3): 309-318. doi: 10.21608/sjss.2025.442251