أثر برنامج إثرائي لتدريس اللغة الإنجليزية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين في تحسين الوعي التدريسي لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الإنجليزية
أحمد, ., عبد الحق, ., حمادة, . (2025). أثر برنامج إثرائي لتدريس اللغة الإنجليزية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين في تحسين الوعي التدريسي لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 40(94.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2025.376515.1572
ايمان خيري عبد الفتاح أحمد; إيمان محمد عبد الحق; تغريد علي حمادة. "أثر برنامج إثرائي لتدريس اللغة الإنجليزية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين في تحسين الوعي التدريسي لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الإنجليزية". EKB Journal Management System, 40, 94.02, 2025, -. doi: 10.21608/jsdu.2025.376515.1572
أحمد, ., عبد الحق, ., حمادة, . (2025). 'أثر برنامج إثرائي لتدريس اللغة الإنجليزية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين في تحسين الوعي التدريسي لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الإنجليزية', EKB Journal Management System, 40(94.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2025.376515.1572
أحمد, ., عبد الحق, ., حمادة, . أثر برنامج إثرائي لتدريس اللغة الإنجليزية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين في تحسين الوعي التدريسي لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 2025; 40(94.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2025.376515.1572