فعالية الدمج بين نموذج التغيير المفاهيمي لميكوماس (ED3U) وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تصويب التصورات البديلة المرتبطة بمفاهيم علم الخلية لدى الطلاب المعلمين شعبة البيولوجي بكليـة التربية
إبراهيم, . (2024). فعالية الدمج بين نموذج التغيير المفاهيمي لميكوماس (ED3U) وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تصويب التصورات البديلة المرتبطة بمفاهيم علم الخلية لدى الطلاب المعلمين شعبة البيولوجي بكليـة التربية. EKB Journal Management System, 149(1), 515-572. doi: 10.21608/saep.2024.442640
د. عطيات محمد يس إبراهيم. "فعالية الدمج بين نموذج التغيير المفاهيمي لميكوماس (ED3U) وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تصويب التصورات البديلة المرتبطة بمفاهيم علم الخلية لدى الطلاب المعلمين شعبة البيولوجي بكليـة التربية". EKB Journal Management System, 149, 1, 2024, 515-572. doi: 10.21608/saep.2024.442640
إبراهيم, . (2024). 'فعالية الدمج بين نموذج التغيير المفاهيمي لميكوماس (ED3U) وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تصويب التصورات البديلة المرتبطة بمفاهيم علم الخلية لدى الطلاب المعلمين شعبة البيولوجي بكليـة التربية', EKB Journal Management System, 149(1), pp. 515-572. doi: 10.21608/saep.2024.442640
إبراهيم, . فعالية الدمج بين نموذج التغيير المفاهيمي لميكوماس (ED3U) وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تصويب التصورات البديلة المرتبطة بمفاهيم علم الخلية لدى الطلاب المعلمين شعبة البيولوجي بكليـة التربية. EKB Journal Management System, 2024; 149(1): 515-572. doi: 10.21608/saep.2024.442640