قبول الإعلاميين السعوديين لتطبيقات الذكاء الاصطناعي واستخدامهم لها ودورها في تحسين جودة المحتوى الإعلامي: دراسة ميدانية
سعيد الأحمري, . (2025). قبول الإعلاميين السعوديين لتطبيقات الذكاء الاصطناعي واستخدامهم لها ودورها في تحسين جودة المحتوى الإعلامي: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 5(17), 81-124. doi: 10.21608/ijmcr.2025.442701
عبد الله سعيد الأحمري. "قبول الإعلاميين السعوديين لتطبيقات الذكاء الاصطناعي واستخدامهم لها ودورها في تحسين جودة المحتوى الإعلامي: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 5, 17, 2025, 81-124. doi: 10.21608/ijmcr.2025.442701
سعيد الأحمري, . (2025). 'قبول الإعلاميين السعوديين لتطبيقات الذكاء الاصطناعي واستخدامهم لها ودورها في تحسين جودة المحتوى الإعلامي: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 5(17), pp. 81-124. doi: 10.21608/ijmcr.2025.442701
سعيد الأحمري, . قبول الإعلاميين السعوديين لتطبيقات الذكاء الاصطناعي واستخدامهم لها ودورها في تحسين جودة المحتوى الإعلامي: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 5(17): 81-124. doi: 10.21608/ijmcr.2025.442701