طول مقطع الفيديو التفاعلي وموضع الأسئلة وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات إنتاج الرسومات ثلاثية الأبعاد والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
حذيفة, ., عبد الباقي, . (2025). طول مقطع الفيديو التفاعلي وموضع الأسئلة وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات إنتاج الرسومات ثلاثية الأبعاد والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 12(43), 171-254. doi: 10.21608/molag.2025.389972.1496
محمد شوقي حذيفة; حسام طه عبد الباقي. "طول مقطع الفيديو التفاعلي وموضع الأسئلة وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات إنتاج الرسومات ثلاثية الأبعاد والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 12, 43, 2025, 171-254. doi: 10.21608/molag.2025.389972.1496
حذيفة, ., عبد الباقي, . (2025). 'طول مقطع الفيديو التفاعلي وموضع الأسئلة وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات إنتاج الرسومات ثلاثية الأبعاد والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 12(43), pp. 171-254. doi: 10.21608/molag.2025.389972.1496
حذيفة, ., عبد الباقي, . طول مقطع الفيديو التفاعلي وموضع الأسئلة وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات إنتاج الرسومات ثلاثية الأبعاد والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 12(43): 171-254. doi: 10.21608/molag.2025.389972.1496