نمطا الوكيل الذكي (الثابت/ المتحرك) في بيئة تعلم افتراضية وأثرهما في تنمية مهارات البحث العلمي الرقمية ومتعة التعلم لدى طلاب الدراسات العليا مرتفعي ومنخفضي اليقظة العقلية
جوده, ., إبراهيم, . (2025). نمطا الوكيل الذكي (الثابت/ المتحرك) في بيئة تعلم افتراضية وأثرهما في تنمية مهارات البحث العلمي الرقمية ومتعة التعلم لدى طلاب الدراسات العليا مرتفعي ومنخفضي اليقظة العقلية. EKB Journal Management System, 12(43), 385-478. doi: 10.21608/molag.2025.395118.1505
أمل جوده محمود جوده; زينب ياسين محمد إبراهيم. "نمطا الوكيل الذكي (الثابت/ المتحرك) في بيئة تعلم افتراضية وأثرهما في تنمية مهارات البحث العلمي الرقمية ومتعة التعلم لدى طلاب الدراسات العليا مرتفعي ومنخفضي اليقظة العقلية". EKB Journal Management System, 12, 43, 2025, 385-478. doi: 10.21608/molag.2025.395118.1505
جوده, ., إبراهيم, . (2025). 'نمطا الوكيل الذكي (الثابت/ المتحرك) في بيئة تعلم افتراضية وأثرهما في تنمية مهارات البحث العلمي الرقمية ومتعة التعلم لدى طلاب الدراسات العليا مرتفعي ومنخفضي اليقظة العقلية', EKB Journal Management System, 12(43), pp. 385-478. doi: 10.21608/molag.2025.395118.1505
جوده, ., إبراهيم, . نمطا الوكيل الذكي (الثابت/ المتحرك) في بيئة تعلم افتراضية وأثرهما في تنمية مهارات البحث العلمي الرقمية ومتعة التعلم لدى طلاب الدراسات العليا مرتفعي ومنخفضي اليقظة العقلية. EKB Journal Management System, 2025; 12(43): 385-478. doi: 10.21608/molag.2025.395118.1505