"فاعلية نموذج دورة التقصي الثنائية (CICM) في تدريس العلوم على تنمية التفكير المستقبلي والمعتقدات المعرفية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي"
الزهراني, . (2025). "فاعلية نموذج دورة التقصي الثنائية (CICM) في تدريس العلوم على تنمية التفكير المستقبلي والمعتقدات المعرفية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 44(206), 243-275. doi: 10.21608/jsrep.2025.443100
سعد بن عطيه بن قذله الزهراني. ""فاعلية نموذج دورة التقصي الثنائية (CICM) في تدريس العلوم على تنمية التفكير المستقبلي والمعتقدات المعرفية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي"". EKB Journal Management System, 44, 206, 2025, 243-275. doi: 10.21608/jsrep.2025.443100
الزهراني, . (2025). '"فاعلية نموذج دورة التقصي الثنائية (CICM) في تدريس العلوم على تنمية التفكير المستقبلي والمعتقدات المعرفية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي"', EKB Journal Management System, 44(206), pp. 243-275. doi: 10.21608/jsrep.2025.443100
الزهراني, . "فاعلية نموذج دورة التقصي الثنائية (CICM) في تدريس العلوم على تنمية التفكير المستقبلي والمعتقدات المعرفية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 2025; 44(206): 243-275. doi: 10.21608/jsrep.2025.443100