تأثير حب العلامة كمتغير وسيط على العلاقة بين أصالة العلامة وكل من إدمان العلامة وتسامح العلامة بالتطبيق على عملاء قطاع الهواتف الذكية
الشهاوي, ., ابو العز, ., Abulsaad‬‏, . (2025). تأثير حب العلامة كمتغير وسيط على العلاقة بين أصالة العلامة وكل من إدمان العلامة وتسامح العلامة بالتطبيق على عملاء قطاع الهواتف الذكية. EKB Journal Management System, 35(2), 108-181. doi: 10.21608/mosj.2025.391441.1304
رحاب الشهاوي; معتز السيد ابو العز; ‪Amany Abulsaad‬‏. "تأثير حب العلامة كمتغير وسيط على العلاقة بين أصالة العلامة وكل من إدمان العلامة وتسامح العلامة بالتطبيق على عملاء قطاع الهواتف الذكية". EKB Journal Management System, 35, 2, 2025, 108-181. doi: 10.21608/mosj.2025.391441.1304
الشهاوي, ., ابو العز, ., Abulsaad‬‏, . (2025). 'تأثير حب العلامة كمتغير وسيط على العلاقة بين أصالة العلامة وكل من إدمان العلامة وتسامح العلامة بالتطبيق على عملاء قطاع الهواتف الذكية', EKB Journal Management System, 35(2), pp. 108-181. doi: 10.21608/mosj.2025.391441.1304
الشهاوي, ., ابو العز, ., Abulsaad‬‏, . تأثير حب العلامة كمتغير وسيط على العلاقة بين أصالة العلامة وكل من إدمان العلامة وتسامح العلامة بالتطبيق على عملاء قطاع الهواتف الذكية. EKB Journal Management System, 2025; 35(2): 108-181. doi: 10.21608/mosj.2025.391441.1304