الدور الوسيط للجدارات الوظيفية لرجال المبيعات في العلاقة بين التسويق بالفيديو القصير وبناء هوية العلامة: الدور المعدل لخبرة العملاء الذكية في قطاع العقارات المصري
محمد, . (2025). الدور الوسيط للجدارات الوظيفية لرجال المبيعات في العلاقة بين التسويق بالفيديو القصير وبناء هوية العلامة: الدور المعدل لخبرة العملاء الذكية في قطاع العقارات المصري. EKB Journal Management System, 11(21), 950-1026. doi: 10.21608/csj.2025.404586.1636
ممدوح عبد الفتاح احمد محمد. "الدور الوسيط للجدارات الوظيفية لرجال المبيعات في العلاقة بين التسويق بالفيديو القصير وبناء هوية العلامة: الدور المعدل لخبرة العملاء الذكية في قطاع العقارات المصري". EKB Journal Management System, 11, 21, 2025, 950-1026. doi: 10.21608/csj.2025.404586.1636
محمد, . (2025). 'الدور الوسيط للجدارات الوظيفية لرجال المبيعات في العلاقة بين التسويق بالفيديو القصير وبناء هوية العلامة: الدور المعدل لخبرة العملاء الذكية في قطاع العقارات المصري', EKB Journal Management System, 11(21), pp. 950-1026. doi: 10.21608/csj.2025.404586.1636
محمد, . الدور الوسيط للجدارات الوظيفية لرجال المبيعات في العلاقة بين التسويق بالفيديو القصير وبناء هوية العلامة: الدور المعدل لخبرة العملاء الذكية في قطاع العقارات المصري. EKB Journal Management System, 2025; 11(21): 950-1026. doi: 10.21608/csj.2025.404586.1636