العلامة التجارية الشخصية كقوة دافعة نحو الشهرة وصناعة التأثير وتعزيز المكانة في الفضاء الإعلامي الحديث
Albembawy, H. (2025). العلامة التجارية الشخصية كقوة دافعة نحو الشهرة وصناعة التأثير وتعزيز المكانة في الفضاء الإعلامي الحديث. EKB Journal Management System, 32(32), 225-304. doi: 10.21608/mjsm.2025.383830.1247
Hany Albembawy. "العلامة التجارية الشخصية كقوة دافعة نحو الشهرة وصناعة التأثير وتعزيز المكانة في الفضاء الإعلامي الحديث". EKB Journal Management System, 32, 32, 2025, 225-304. doi: 10.21608/mjsm.2025.383830.1247
Albembawy, H. (2025). 'العلامة التجارية الشخصية كقوة دافعة نحو الشهرة وصناعة التأثير وتعزيز المكانة في الفضاء الإعلامي الحديث', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 225-304. doi: 10.21608/mjsm.2025.383830.1247
Albembawy, H. العلامة التجارية الشخصية كقوة دافعة نحو الشهرة وصناعة التأثير وتعزيز المكانة في الفضاء الإعلامي الحديث. EKB Journal Management System, 2025; 32(32): 225-304. doi: 10.21608/mjsm.2025.383830.1247