تقييم فعالية استراتيجيات الاتصال للعلاقات العامة فى تكوين الصورة الذهنية للمنظمة لدى الجماهير" دراسة مقارنة على الجامعات الخاصة والدولية"
طلعت, . (2025). تقييم فعالية استراتيجيات الاتصال للعلاقات العامة فى تكوين الصورة الذهنية للمنظمة لدى الجماهير" دراسة مقارنة على الجامعات الخاصة والدولية". EKB Journal Management System, 32(32), 449-584. doi: 10.21608/mjsm.2025.383819.1248
مونيكا طلعت. "تقييم فعالية استراتيجيات الاتصال للعلاقات العامة فى تكوين الصورة الذهنية للمنظمة لدى الجماهير" دراسة مقارنة على الجامعات الخاصة والدولية"". EKB Journal Management System, 32, 32, 2025, 449-584. doi: 10.21608/mjsm.2025.383819.1248
طلعت, . (2025). 'تقييم فعالية استراتيجيات الاتصال للعلاقات العامة فى تكوين الصورة الذهنية للمنظمة لدى الجماهير" دراسة مقارنة على الجامعات الخاصة والدولية"', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 449-584. doi: 10.21608/mjsm.2025.383819.1248
طلعت, . تقييم فعالية استراتيجيات الاتصال للعلاقات العامة فى تكوين الصورة الذهنية للمنظمة لدى الجماهير" دراسة مقارنة على الجامعات الخاصة والدولية". EKB Journal Management System, 2025; 32(32): 449-584. doi: 10.21608/mjsm.2025.383819.1248