برنامج قائم على إستراتيجيات القراءة التفاعلية معزز بالتصميمات الجرافيكية لتنمية مهارات الفهم القرائي العميق والطموح الأكاديمي لدى الطالب المعلم
علي أحمد إبراهيم تمساح, . (2025). برنامج قائم على إستراتيجيات القراءة التفاعلية معزز بالتصميمات الجرافيكية لتنمية مهارات الفهم القرائي العميق والطموح الأكاديمي لدى الطالب المعلم. EKB Journal Management System, 135(135), 281-351. doi: 10.21608/edusohag.2025.387259.1719
إيمان علي أحمد إبراهيم تمساح. "برنامج قائم على إستراتيجيات القراءة التفاعلية معزز بالتصميمات الجرافيكية لتنمية مهارات الفهم القرائي العميق والطموح الأكاديمي لدى الطالب المعلم". EKB Journal Management System, 135, 135, 2025, 281-351. doi: 10.21608/edusohag.2025.387259.1719
علي أحمد إبراهيم تمساح, . (2025). 'برنامج قائم على إستراتيجيات القراءة التفاعلية معزز بالتصميمات الجرافيكية لتنمية مهارات الفهم القرائي العميق والطموح الأكاديمي لدى الطالب المعلم', EKB Journal Management System, 135(135), pp. 281-351. doi: 10.21608/edusohag.2025.387259.1719
علي أحمد إبراهيم تمساح, . برنامج قائم على إستراتيجيات القراءة التفاعلية معزز بالتصميمات الجرافيكية لتنمية مهارات الفهم القرائي العميق والطموح الأكاديمي لدى الطالب المعلم. EKB Journal Management System, 2025; 135(135): 281-351. doi: 10.21608/edusohag.2025.387259.1719