فاعلية برنامج تعليمي إلكتروني باستخدام نظام إدارة المقررات الموودل " Moodle"في تنمية مهارات التدريس الإلكتروني والذكاء المنظومي لدى الطالبة معلمة الجغرافيا
الفرماوي, . (2025). فاعلية برنامج تعليمي إلكتروني باستخدام نظام إدارة المقررات الموودل " Moodle"في تنمية مهارات التدريس الإلكتروني والذكاء المنظومي لدى الطالبة معلمة الجغرافيا. EKB Journal Management System, 26(7), 139-233. doi: 10.21608/jsre.2025.372872.1780
إيمان خالد الفرماوي. "فاعلية برنامج تعليمي إلكتروني باستخدام نظام إدارة المقررات الموودل " Moodle"في تنمية مهارات التدريس الإلكتروني والذكاء المنظومي لدى الطالبة معلمة الجغرافيا". EKB Journal Management System, 26, 7, 2025, 139-233. doi: 10.21608/jsre.2025.372872.1780
الفرماوي, . (2025). 'فاعلية برنامج تعليمي إلكتروني باستخدام نظام إدارة المقررات الموودل " Moodle"في تنمية مهارات التدريس الإلكتروني والذكاء المنظومي لدى الطالبة معلمة الجغرافيا', EKB Journal Management System, 26(7), pp. 139-233. doi: 10.21608/jsre.2025.372872.1780
الفرماوي, . فاعلية برنامج تعليمي إلكتروني باستخدام نظام إدارة المقررات الموودل " Moodle"في تنمية مهارات التدريس الإلكتروني والذكاء المنظومي لدى الطالبة معلمة الجغرافيا. EKB Journal Management System, 2025; 26(7): 139-233. doi: 10.21608/jsre.2025.372872.1780