متطلبات التعليم الدامج للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد ونتائجه المتوقعة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال
رحاحلة, . (2025). متطلبات التعليم الدامج للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد ونتائجه المتوقعة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 135(135), 385-414. doi: 10.21608/edusohag.2025.387712.1723
زهراء رحاحلة. "متطلبات التعليم الدامج للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد ونتائجه المتوقعة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 135, 135, 2025, 385-414. doi: 10.21608/edusohag.2025.387712.1723
رحاحلة, . (2025). 'متطلبات التعليم الدامج للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد ونتائجه المتوقعة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 135(135), pp. 385-414. doi: 10.21608/edusohag.2025.387712.1723
رحاحلة, . متطلبات التعليم الدامج للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد ونتائجه المتوقعة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2025; 135(135): 385-414. doi: 10.21608/edusohag.2025.387712.1723