نموذج تدريسي قائم على النظريتين البنيوية والسيميائية في تنمية مهارات الفهم النحوي والتحليل البلاغي لدى طلاب المرحلة الثانوية
جابر فتوح محمود, . (2025). نموذج تدريسي قائم على النظريتين البنيوية والسيميائية في تنمية مهارات الفهم النحوي والتحليل البلاغي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 91(.3), 291-419. doi: 10.21608/mkmgt.2025.384808.1960
هيام جابر فتوح محمود. "نموذج تدريسي قائم على النظريتين البنيوية والسيميائية في تنمية مهارات الفهم النحوي والتحليل البلاغي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 91, .3, 2025, 291-419. doi: 10.21608/mkmgt.2025.384808.1960
جابر فتوح محمود, . (2025). 'نموذج تدريسي قائم على النظريتين البنيوية والسيميائية في تنمية مهارات الفهم النحوي والتحليل البلاغي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 91(.3), pp. 291-419. doi: 10.21608/mkmgt.2025.384808.1960
جابر فتوح محمود, . نموذج تدريسي قائم على النظريتين البنيوية والسيميائية في تنمية مهارات الفهم النحوي والتحليل البلاغي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 91(.3): 291-419. doi: 10.21608/mkmgt.2025.384808.1960