أثر استخدام أساليب السرد القصصى الرقمى للصحافة الغامرة في تطوير مهارات طلاب الإعلام التربوى وزيادة دافعيتهم لتبنى هذه الأساليب: دراسة شبة تجريبية في ضوء نموذج السعة المحدودة لمعالجة الرسائل المحفزة عبر وسيط
عبدالغفار, . (2025). أثر استخدام أساليب السرد القصصى الرقمى للصحافة الغامرة في تطوير مهارات طلاب الإعلام التربوى وزيادة دافعيتهم لتبنى هذه الأساليب: دراسة شبة تجريبية في ضوء نموذج السعة المحدودة لمعالجة الرسائل المحفزة عبر وسيط. EKB Journal Management System, 2025(33), 285-384. doi: 10.21608/sjsj.2025.443593
وفاء جمال درويش عبدالغفار. "أثر استخدام أساليب السرد القصصى الرقمى للصحافة الغامرة في تطوير مهارات طلاب الإعلام التربوى وزيادة دافعيتهم لتبنى هذه الأساليب: دراسة شبة تجريبية في ضوء نموذج السعة المحدودة لمعالجة الرسائل المحفزة عبر وسيط". EKB Journal Management System, 2025, 33, 2025, 285-384. doi: 10.21608/sjsj.2025.443593
عبدالغفار, . (2025). 'أثر استخدام أساليب السرد القصصى الرقمى للصحافة الغامرة في تطوير مهارات طلاب الإعلام التربوى وزيادة دافعيتهم لتبنى هذه الأساليب: دراسة شبة تجريبية في ضوء نموذج السعة المحدودة لمعالجة الرسائل المحفزة عبر وسيط', EKB Journal Management System, 2025(33), pp. 285-384. doi: 10.21608/sjsj.2025.443593
عبدالغفار, . أثر استخدام أساليب السرد القصصى الرقمى للصحافة الغامرة في تطوير مهارات طلاب الإعلام التربوى وزيادة دافعيتهم لتبنى هذه الأساليب: دراسة شبة تجريبية في ضوء نموذج السعة المحدودة لمعالجة الرسائل المحفزة عبر وسيط. EKB Journal Management System, 2025; 2025(33): 285-384. doi: 10.21608/sjsj.2025.443593