برنامج قائم على نظرية الترميز الثنائي في تنمية الوعي الفونولوجي وأثره في تحسين التسمية الآلية السريعة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية
عابد, . (2025). برنامج قائم على نظرية الترميز الثنائي في تنمية الوعي الفونولوجي وأثره في تحسين التسمية الآلية السريعة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. EKB Journal Management System, 24(51), 16-96. doi: 10.21608/ncerd.2025.394124.1080
حسام عطية حسين سالم عابد. "برنامج قائم على نظرية الترميز الثنائي في تنمية الوعي الفونولوجي وأثره في تحسين التسمية الآلية السريعة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية". EKB Journal Management System, 24, 51, 2025, 16-96. doi: 10.21608/ncerd.2025.394124.1080
عابد, . (2025). 'برنامج قائم على نظرية الترميز الثنائي في تنمية الوعي الفونولوجي وأثره في تحسين التسمية الآلية السريعة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية', EKB Journal Management System, 24(51), pp. 16-96. doi: 10.21608/ncerd.2025.394124.1080
عابد, . برنامج قائم على نظرية الترميز الثنائي في تنمية الوعي الفونولوجي وأثره في تحسين التسمية الآلية السريعة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. EKB Journal Management System, 2025; 24(51): 16-96. doi: 10.21608/ncerd.2025.394124.1080