تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام التعلم القائم على التحدي (CBL) لتنمية التفكير التصميمي والذكاء الفراغي لتلاميذ المرحلة الابتدائية.
جمعة, . (2025). تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام التعلم القائم على التحدي (CBL) لتنمية التفكير التصميمي والذكاء الفراغي لتلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 33(2), 83-185. doi: 10.21608/ssj.2025.443747
د/ شيماء محمود محمد جمعة. "تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام التعلم القائم على التحدي (CBL) لتنمية التفكير التصميمي والذكاء الفراغي لتلاميذ المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 33, 2, 2025, 83-185. doi: 10.21608/ssj.2025.443747
جمعة, . (2025). 'تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام التعلم القائم على التحدي (CBL) لتنمية التفكير التصميمي والذكاء الفراغي لتلاميذ المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 83-185. doi: 10.21608/ssj.2025.443747
جمعة, . تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام التعلم القائم على التحدي (CBL) لتنمية التفكير التصميمي والذكاء الفراغي لتلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2025; 33(2): 83-185. doi: 10.21608/ssj.2025.443747