العَلاقة بين استخدام مواقع التسوق لأبعاد التسويق العصبي وقدرته على بناء عَلاقات مع العملاء- دراسة تحليلية
بيلى, . (2025). العَلاقة بين استخدام مواقع التسوق لأبعاد التسويق العصبي وقدرته على بناء عَلاقات مع العملاء- دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 75(4), 2869-2930. doi: 10.21608/jsb.2025.392181.1943
لبنى احمد على بيلى. "العَلاقة بين استخدام مواقع التسوق لأبعاد التسويق العصبي وقدرته على بناء عَلاقات مع العملاء- دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 75, 4, 2025, 2869-2930. doi: 10.21608/jsb.2025.392181.1943
بيلى, . (2025). 'العَلاقة بين استخدام مواقع التسوق لأبعاد التسويق العصبي وقدرته على بناء عَلاقات مع العملاء- دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 75(4), pp. 2869-2930. doi: 10.21608/jsb.2025.392181.1943
بيلى, . العَلاقة بين استخدام مواقع التسوق لأبعاد التسويق العصبي وقدرته على بناء عَلاقات مع العملاء- دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2025; 75(4): 2869-2930. doi: 10.21608/jsb.2025.392181.1943