فاعلية استخدام التعلم القائم على التحدي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية.
السيد, ., أبو النصر, . (2025). فاعلية استخدام التعلم القائم على التحدي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية.. EKB Journal Management System, 154(1), 539-624. doi: 10.21608/saep.2025.443912
أ. د. م/ محمد فرج مصطفى السيد; د. حامد مصطفى طه أبو النصر. "فاعلية استخدام التعلم القائم على التحدي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية.". EKB Journal Management System, 154, 1, 2025, 539-624. doi: 10.21608/saep.2025.443912
السيد, ., أبو النصر, . (2025). 'فاعلية استخدام التعلم القائم على التحدي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية.', EKB Journal Management System, 154(1), pp. 539-624. doi: 10.21608/saep.2025.443912
السيد, ., أبو النصر, . فاعلية استخدام التعلم القائم على التحدي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية.. EKB Journal Management System, 2025; 154(1): 539-624. doi: 10.21608/saep.2025.443912