برنامج مقترح في الأنشطة البيئية قائم على مدخل التعلم الاجتماعي والوجداني لتنمية الوعي بالتغيرات المناخية والتفكير الإيجابي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
جاد, ., حماد, . (2025). برنامج مقترح في الأنشطة البيئية قائم على مدخل التعلم الاجتماعي والوجداني لتنمية الوعي بالتغيرات المناخية والتفكير الإيجابي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(125), 703-781. doi: 10.21608/jfe.2025.399076.2276
عماد محمد هنداوي جاد; أسماء عبد العزيز الطاهر حماد. "برنامج مقترح في الأنشطة البيئية قائم على مدخل التعلم الاجتماعي والوجداني لتنمية الوعي بالتغيرات المناخية والتفكير الإيجابي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 125, 2025, 703-781. doi: 10.21608/jfe.2025.399076.2276
جاد, ., حماد, . (2025). 'برنامج مقترح في الأنشطة البيئية قائم على مدخل التعلم الاجتماعي والوجداني لتنمية الوعي بالتغيرات المناخية والتفكير الإيجابي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(125), pp. 703-781. doi: 10.21608/jfe.2025.399076.2276
جاد, ., حماد, . برنامج مقترح في الأنشطة البيئية قائم على مدخل التعلم الاجتماعي والوجداني لتنمية الوعي بالتغيرات المناخية والتفكير الإيجابي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 22(125): 703-781. doi: 10.21608/jfe.2025.399076.2276