فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات القراءة الموسعة لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية
سليم, . (2025). فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات القراءة الموسعة لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 22(125), 866-949. doi: 10.21608/jfe.2025.396303.2261
نجلاء محمد محمود أحمد سليم. "فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات القراءة الموسعة لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 22, 125, 2025, 866-949. doi: 10.21608/jfe.2025.396303.2261
سليم, . (2025). 'فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات القراءة الموسعة لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 22(125), pp. 866-949. doi: 10.21608/jfe.2025.396303.2261
سليم, . فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات القراءة الموسعة لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2025; 22(125): 866-949. doi: 10.21608/jfe.2025.396303.2261