فاعلية برنامج يستخدم استراتيجيات التعلم النشط (الخرائط الذهنية، جدول التعلم، الرؤوس المرقمة) لتحسين الأداء فى مقرر قواعد الموسيقى النظرية(2)
رمضان, . (2025). فاعلية برنامج يستخدم استراتيجيات التعلم النشط (الخرائط الذهنية، جدول التعلم، الرؤوس المرقمة) لتحسين الأداء فى مقرر قواعد الموسيقى النظرية(2). EKB Journal Management System, 55(3), 2171-2218. doi: 10.21608/jfma.2025.370887.2080
فاطمة رمضان. "فاعلية برنامج يستخدم استراتيجيات التعلم النشط (الخرائط الذهنية، جدول التعلم، الرؤوس المرقمة) لتحسين الأداء فى مقرر قواعد الموسيقى النظرية(2)". EKB Journal Management System, 55, 3, 2025, 2171-2218. doi: 10.21608/jfma.2025.370887.2080
رمضان, . (2025). 'فاعلية برنامج يستخدم استراتيجيات التعلم النشط (الخرائط الذهنية، جدول التعلم، الرؤوس المرقمة) لتحسين الأداء فى مقرر قواعد الموسيقى النظرية(2)', EKB Journal Management System, 55(3), pp. 2171-2218. doi: 10.21608/jfma.2025.370887.2080
رمضان, . فاعلية برنامج يستخدم استراتيجيات التعلم النشط (الخرائط الذهنية، جدول التعلم، الرؤوس المرقمة) لتحسين الأداء فى مقرر قواعد الموسيقى النظرية(2). EKB Journal Management System, 2025; 55(3): 2171-2218. doi: 10.21608/jfma.2025.370887.2080