التفاعل بين نمطي تقديم التغذية الراجعة التصحيحية (المباشرة – غير المباشرة) في بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي والأسلوب المعرفي (البأورة- الفحص) وأثرهما على تنمية بعض مهارات إنتاج الفيديو الرقمي والانخراط في التعلم لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
مصلحي, ., آدم, . (2024). التفاعل بين نمطي تقديم التغذية الراجعة التصحيحية (المباشرة – غير المباشرة) في بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي والأسلوب المعرفي (البأورة- الفحص) وأثرهما على تنمية بعض مهارات إنتاج الفيديو الرقمي والانخراط في التعلم لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 43(204), 989-1157. doi: 10.21608/jsrep.2024.444517
أحمد فيصل عنتر مصلحي; جادالله حامد جادالله آدم. "التفاعل بين نمطي تقديم التغذية الراجعة التصحيحية (المباشرة – غير المباشرة) في بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي والأسلوب المعرفي (البأورة- الفحص) وأثرهما على تنمية بعض مهارات إنتاج الفيديو الرقمي والانخراط في التعلم لدي طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 43, 204, 2024, 989-1157. doi: 10.21608/jsrep.2024.444517
مصلحي, ., آدم, . (2024). 'التفاعل بين نمطي تقديم التغذية الراجعة التصحيحية (المباشرة – غير المباشرة) في بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي والأسلوب المعرفي (البأورة- الفحص) وأثرهما على تنمية بعض مهارات إنتاج الفيديو الرقمي والانخراط في التعلم لدي طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 43(204), pp. 989-1157. doi: 10.21608/jsrep.2024.444517
مصلحي, ., آدم, . التفاعل بين نمطي تقديم التغذية الراجعة التصحيحية (المباشرة – غير المباشرة) في بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي والأسلوب المعرفي (البأورة- الفحص) وأثرهما على تنمية بعض مهارات إنتاج الفيديو الرقمي والانخراط في التعلم لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 43(204): 989-1157. doi: 10.21608/jsrep.2024.444517