ممارسة مشرف الإدارة المدرسية لأبعاد القيادة التحويلية ودرجة تأثيرها في الإبداع الإداري لمديري المدارس The Relationship Between the School Administration Supervisor’s Practice of Transformational Leadership and Administrative Creativity Among School Principals
المنيع, . (2025). ممارسة مشرف الإدارة المدرسية لأبعاد القيادة التحويلية ودرجة تأثيرها في الإبداع الإداري لمديري المدارس The Relationship Between the School Administration Supervisor’s Practice of Transformational Leadership and Administrative Creativity Among School Principals. EKB Journal Management System, 119(1), 1-56. doi: 10.21608/jkta.2025.444525
حمد بن إبراهيم المنيع. "ممارسة مشرف الإدارة المدرسية لأبعاد القيادة التحويلية ودرجة تأثيرها في الإبداع الإداري لمديري المدارس The Relationship Between the School Administration Supervisor’s Practice of Transformational Leadership and Administrative Creativity Among School Principals". EKB Journal Management System, 119, 1, 2025, 1-56. doi: 10.21608/jkta.2025.444525
المنيع, . (2025). 'ممارسة مشرف الإدارة المدرسية لأبعاد القيادة التحويلية ودرجة تأثيرها في الإبداع الإداري لمديري المدارس The Relationship Between the School Administration Supervisor’s Practice of Transformational Leadership and Administrative Creativity Among School Principals', EKB Journal Management System, 119(1), pp. 1-56. doi: 10.21608/jkta.2025.444525
المنيع, . ممارسة مشرف الإدارة المدرسية لأبعاد القيادة التحويلية ودرجة تأثيرها في الإبداع الإداري لمديري المدارس The Relationship Between the School Administration Supervisor’s Practice of Transformational Leadership and Administrative Creativity Among School Principals. EKB Journal Management System, 2025; 119(1): 1-56. doi: 10.21608/jkta.2025.444525