أثر نمطي ممارسة الأنشطة التفاعلية (فردية/ تعاونية) في الورش الرقمية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على تنمية مهارات صيانة أجهزة الحاسب الآلي التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ودافعيتهم للإنجاز
الطويله, . (2025). أثر نمطي ممارسة الأنشطة التفاعلية (فردية/ تعاونية) في الورش الرقمية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على تنمية مهارات صيانة أجهزة الحاسب الآلي التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ودافعيتهم للإنجاز. EKB Journal Management System, 91(.3), 503-627. doi: 10.21608/mkmgt.2025.386240.1965
محمد سعد محمود علي الطويله. "أثر نمطي ممارسة الأنشطة التفاعلية (فردية/ تعاونية) في الورش الرقمية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على تنمية مهارات صيانة أجهزة الحاسب الآلي التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ودافعيتهم للإنجاز". EKB Journal Management System, 91, .3, 2025, 503-627. doi: 10.21608/mkmgt.2025.386240.1965
الطويله, . (2025). 'أثر نمطي ممارسة الأنشطة التفاعلية (فردية/ تعاونية) في الورش الرقمية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على تنمية مهارات صيانة أجهزة الحاسب الآلي التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ودافعيتهم للإنجاز', EKB Journal Management System, 91(.3), pp. 503-627. doi: 10.21608/mkmgt.2025.386240.1965
الطويله, . أثر نمطي ممارسة الأنشطة التفاعلية (فردية/ تعاونية) في الورش الرقمية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على تنمية مهارات صيانة أجهزة الحاسب الآلي التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ودافعيتهم للإنجاز. EKB Journal Management System, 2025; 91(.3): 503-627. doi: 10.21608/mkmgt.2025.386240.1965