واقع تشخيص اضطراب التعلم المحدد في ضوء DSM-5 من وجهة نظر المعلمين في المملكة العربية السعودية
الرفاعي, . (2025). واقع تشخيص اضطراب التعلم المحدد في ضوء DSM-5 من وجهة نظر المعلمين في المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 91(.3), 628-668. doi: 10.21608/mkmgt.2025.376180.1937
مالك الرفاعي. "واقع تشخيص اضطراب التعلم المحدد في ضوء DSM-5 من وجهة نظر المعلمين في المملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 91, .3, 2025, 628-668. doi: 10.21608/mkmgt.2025.376180.1937
الرفاعي, . (2025). 'واقع تشخيص اضطراب التعلم المحدد في ضوء DSM-5 من وجهة نظر المعلمين في المملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 91(.3), pp. 628-668. doi: 10.21608/mkmgt.2025.376180.1937
الرفاعي, . واقع تشخيص اضطراب التعلم المحدد في ضوء DSM-5 من وجهة نظر المعلمين في المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2025; 91(.3): 628-668. doi: 10.21608/mkmgt.2025.376180.1937