استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس العلوم لتنمية الممارسات العلمية والهندسية بمعايير العلوم للجيل القادم "NGSS" لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عيسى عيسى الشرقاوي, . (2025). استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس العلوم لتنمية الممارسات العلمية والهندسية بمعايير العلوم للجيل القادم "NGSS" لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 36(142.3), 619-679. doi: 10.21608/jfeb.2025.382331.2153
سمية عيسى عيسى الشرقاوي. "استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس العلوم لتنمية الممارسات العلمية والهندسية بمعايير العلوم للجيل القادم "NGSS" لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 36, 142.3, 2025, 619-679. doi: 10.21608/jfeb.2025.382331.2153
عيسى عيسى الشرقاوي, . (2025). 'استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس العلوم لتنمية الممارسات العلمية والهندسية بمعايير العلوم للجيل القادم "NGSS" لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 36(142.3), pp. 619-679. doi: 10.21608/jfeb.2025.382331.2153
عيسى عيسى الشرقاوي, . استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس العلوم لتنمية الممارسات العلمية والهندسية بمعايير العلوم للجيل القادم "NGSS" لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 36(142.3): 619-679. doi: 10.21608/jfeb.2025.382331.2153