تصميم بيئة تعلم إلكترونى مصغر قائمة على أسلوب النمذجة (المتحركة- الثابتة) وأثرها على تنمية الكفاءة البصرية وخفض الحمل المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أيوب, ., شبل, ., مدكور, ., حذيفة, . (2025). تصميم بيئة تعلم إلكترونى مصغر قائمة على أسلوب النمذجة (المتحركة- الثابتة) وأثرها على تنمية الكفاءة البصرية وخفض الحمل المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 12(43), 653-706. doi: 10.21608/molag.2025.382697.1489
أحمد شاكر محمود محمود أيوب; عصام شوقى شبل; ايمن فوزى خطاب مدكور; محمد شوقى حذيفة. "تصميم بيئة تعلم إلكترونى مصغر قائمة على أسلوب النمذجة (المتحركة- الثابتة) وأثرها على تنمية الكفاءة البصرية وخفض الحمل المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 12, 43, 2025, 653-706. doi: 10.21608/molag.2025.382697.1489
أيوب, ., شبل, ., مدكور, ., حذيفة, . (2025). 'تصميم بيئة تعلم إلكترونى مصغر قائمة على أسلوب النمذجة (المتحركة- الثابتة) وأثرها على تنمية الكفاءة البصرية وخفض الحمل المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 12(43), pp. 653-706. doi: 10.21608/molag.2025.382697.1489
أيوب, ., شبل, ., مدكور, ., حذيفة, . تصميم بيئة تعلم إلكترونى مصغر قائمة على أسلوب النمذجة (المتحركة- الثابتة) وأثرها على تنمية الكفاءة البصرية وخفض الحمل المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 12(43): 653-706. doi: 10.21608/molag.2025.382697.1489