إستراتيجية مقترحة في تدريس القراءة قائمة على نماذج النظرية البنائية المعرفية لتنمية مهارات القراءة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية
fahim, E. (2025). إستراتيجية مقترحة في تدريس القراءة قائمة على نماذج النظرية البنائية المعرفية لتنمية مهارات القراءة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 91(2.), 36-87. doi: 10.21608/mkmgt.2025.398788.1987
Eman fahim. "إستراتيجية مقترحة في تدريس القراءة قائمة على نماذج النظرية البنائية المعرفية لتنمية مهارات القراءة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 91, 2., 2025, 36-87. doi: 10.21608/mkmgt.2025.398788.1987
fahim, E. (2025). 'إستراتيجية مقترحة في تدريس القراءة قائمة على نماذج النظرية البنائية المعرفية لتنمية مهارات القراءة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 91(2.), pp. 36-87. doi: 10.21608/mkmgt.2025.398788.1987
fahim, E. إستراتيجية مقترحة في تدريس القراءة قائمة على نماذج النظرية البنائية المعرفية لتنمية مهارات القراءة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 91(2.): 36-87. doi: 10.21608/mkmgt.2025.398788.1987