الدور الوسيط لاتجاهات العلامة التجارية بين تجربة العميل الذكية ونوايا اعادة الشراء " دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكتروني “
عبد القادر, ., لبده, ., ابوريشة, . (2025). الدور الوسيط لاتجاهات العلامة التجارية بين تجربة العميل الذكية ونوايا اعادة الشراء " دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكتروني “. EKB Journal Management System, 11(22), 101-157. doi: 10.21608/csj.2025.406411.1641
علي أحمد عبد القادر; شاهيستا السعيد لبده; داليا حسن ابوريشة. "الدور الوسيط لاتجاهات العلامة التجارية بين تجربة العميل الذكية ونوايا اعادة الشراء " دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكتروني “". EKB Journal Management System, 11, 22, 2025, 101-157. doi: 10.21608/csj.2025.406411.1641
عبد القادر, ., لبده, ., ابوريشة, . (2025). 'الدور الوسيط لاتجاهات العلامة التجارية بين تجربة العميل الذكية ونوايا اعادة الشراء " دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكتروني “', EKB Journal Management System, 11(22), pp. 101-157. doi: 10.21608/csj.2025.406411.1641
عبد القادر, ., لبده, ., ابوريشة, . الدور الوسيط لاتجاهات العلامة التجارية بين تجربة العميل الذكية ونوايا اعادة الشراء " دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكتروني “. EKB Journal Management System, 2025; 11(22): 101-157. doi: 10.21608/csj.2025.406411.1641