تصورات معلمي العلوم في المرحلة الثانوية للتعليم التكاملي للعلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM) لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في التعليم.
عبدالرحمن حسن الاسمري, . (2025). تصورات معلمي العلوم في المرحلة الثانوية للتعليم التكاملي للعلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM) لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في التعليم.. EKB Journal Management System, 91(.3), 752-801. doi: 10.21608/mkmgt.2025.349640.1877
سهام عبدالرحمن حسن الاسمري. "تصورات معلمي العلوم في المرحلة الثانوية للتعليم التكاملي للعلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM) لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في التعليم.". EKB Journal Management System, 91, .3, 2025, 752-801. doi: 10.21608/mkmgt.2025.349640.1877
عبدالرحمن حسن الاسمري, . (2025). 'تصورات معلمي العلوم في المرحلة الثانوية للتعليم التكاملي للعلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM) لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في التعليم.', EKB Journal Management System, 91(.3), pp. 752-801. doi: 10.21608/mkmgt.2025.349640.1877
عبدالرحمن حسن الاسمري, . تصورات معلمي العلوم في المرحلة الثانوية للتعليم التكاملي للعلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM) لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في التعليم.. EKB Journal Management System, 2025; 91(.3): 752-801. doi: 10.21608/mkmgt.2025.349640.1877