اتجاهات الجمهور نحو الأفلام السينمائية الرقمية عبر منصات الذكاء الرقمي الافتراضي (في اطار نظرية ثراء وسائل الاعلام ( (دراسة ميدانية)
الوزان, . (2025). اتجاهات الجمهور نحو الأفلام السينمائية الرقمية عبر منصات الذكاء الرقمي الافتراضي (في اطار نظرية ثراء وسائل الاعلام ( (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2025(4), 106-185. doi: 10.21608/jmdds.2025.405944.1033
لميس علاء الدين مصطفي الوزان. "اتجاهات الجمهور نحو الأفلام السينمائية الرقمية عبر منصات الذكاء الرقمي الافتراضي (في اطار نظرية ثراء وسائل الاعلام ( (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 2025, 4, 2025, 106-185. doi: 10.21608/jmdds.2025.405944.1033
الوزان, . (2025). 'اتجاهات الجمهور نحو الأفلام السينمائية الرقمية عبر منصات الذكاء الرقمي الافتراضي (في اطار نظرية ثراء وسائل الاعلام ( (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 2025(4), pp. 106-185. doi: 10.21608/jmdds.2025.405944.1033
الوزان, . اتجاهات الجمهور نحو الأفلام السينمائية الرقمية عبر منصات الذكاء الرقمي الافتراضي (في اطار نظرية ثراء وسائل الاعلام ( (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2025; 2025(4): 106-185. doi: 10.21608/jmdds.2025.405944.1033