دور المنصات الرقمية في التسويق لريادة الأعمال في ضوء رؤية مصر 2030 دراسة تحليلية ميدانية
كمال, . (2025). دور المنصات الرقمية في التسويق لريادة الأعمال في ضوء رؤية مصر 2030 دراسة تحليلية ميدانية. EKB Journal Management System, 5(5), 159-226. doi: 10.21608/mjoms.2025.391237.1226
كريمة كمال. "دور المنصات الرقمية في التسويق لريادة الأعمال في ضوء رؤية مصر 2030 دراسة تحليلية ميدانية". EKB Journal Management System, 5, 5, 2025, 159-226. doi: 10.21608/mjoms.2025.391237.1226
كمال, . (2025). 'دور المنصات الرقمية في التسويق لريادة الأعمال في ضوء رؤية مصر 2030 دراسة تحليلية ميدانية', EKB Journal Management System, 5(5), pp. 159-226. doi: 10.21608/mjoms.2025.391237.1226
كمال, . دور المنصات الرقمية في التسويق لريادة الأعمال في ضوء رؤية مصر 2030 دراسة تحليلية ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 5(5): 159-226. doi: 10.21608/mjoms.2025.391237.1226