بيئة تعلم افتراضية قائمة على المحاكاة التفاعلية وأثرها في تنمية مهارات السلامة الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
علام, ., طه, ., زايد, . (2025). بيئة تعلم افتراضية قائمة على المحاكاة التفاعلية وأثرها في تنمية مهارات السلامة الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 119(1), 423-453. doi: 10.21608/jkta.2025.445174
محمد إبراهيم زين الدين علام; محمود إبراهيم عبدالعزيز طه; صفاء محمد زايد. "بيئة تعلم افتراضية قائمة على المحاكاة التفاعلية وأثرها في تنمية مهارات السلامة الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 119, 1, 2025, 423-453. doi: 10.21608/jkta.2025.445174
علام, ., طه, ., زايد, . (2025). 'بيئة تعلم افتراضية قائمة على المحاكاة التفاعلية وأثرها في تنمية مهارات السلامة الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, 119(1), pp. 423-453. doi: 10.21608/jkta.2025.445174
علام, ., طه, ., زايد, . بيئة تعلم افتراضية قائمة على المحاكاة التفاعلية وأثرها في تنمية مهارات السلامة الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2025; 119(1): 423-453. doi: 10.21608/jkta.2025.445174