A Blended Learning Program to Enhance the Segmental Features of Pronunciation among Prospective EFL Teachers: An Empirical Research استخدام برنامج تعلم مدمج لتنمية نطق المهارات الساكنة والمتحركة لدي الطلاب المعلمين دارسي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية: دراسة تجريبية
Elsabagh, R., Elbanna, A., Naeem, M., Arafa, E. (2025). A Blended Learning Program to Enhance the Segmental Features of Pronunciation among Prospective EFL Teachers: An Empirical Research استخدام برنامج تعلم مدمج لتنمية نطق المهارات الساكنة والمتحركة لدي الطلاب المعلمين دارسي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية: دراسة تجريبية. EKB Journal Management System, 119(1), 1-32. doi: 10.21608/jkta.2025.445180
Rawan A. Elsabagh; Adel I. Elbanna; Marwa A. Naeem; Eman E. Arafa. "A Blended Learning Program to Enhance the Segmental Features of Pronunciation among Prospective EFL Teachers: An Empirical Research استخدام برنامج تعلم مدمج لتنمية نطق المهارات الساكنة والمتحركة لدي الطلاب المعلمين دارسي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية: دراسة تجريبية". EKB Journal Management System, 119, 1, 2025, 1-32. doi: 10.21608/jkta.2025.445180
Elsabagh, R., Elbanna, A., Naeem, M., Arafa, E. (2025). 'A Blended Learning Program to Enhance the Segmental Features of Pronunciation among Prospective EFL Teachers: An Empirical Research استخدام برنامج تعلم مدمج لتنمية نطق المهارات الساكنة والمتحركة لدي الطلاب المعلمين دارسي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية: دراسة تجريبية', EKB Journal Management System, 119(1), pp. 1-32. doi: 10.21608/jkta.2025.445180
Elsabagh, R., Elbanna, A., Naeem, M., Arafa, E. A Blended Learning Program to Enhance the Segmental Features of Pronunciation among Prospective EFL Teachers: An Empirical Research استخدام برنامج تعلم مدمج لتنمية نطق المهارات الساكنة والمتحركة لدي الطلاب المعلمين دارسي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية: دراسة تجريبية. EKB Journal Management System, 2025; 119(1): 1-32. doi: 10.21608/jkta.2025.445180