The Effectiveness of the Content and Language Integration Learning (CLIL) in Developing Scientific Communication in Chemistry among Secondary School Students فاعلية مدخل التكامل بين المحتوي واللغة (CLIL) في تنمية التواصل العلمي في الكيمياء لدي طلاب المرحلة الثانوية
Elkasaby, E., Elsheikh, M., Abdel-Jayed, Y. (2025). The Effectiveness of the Content and Language Integration Learning (CLIL) in Developing Scientific Communication in Chemistry among Secondary School Students فاعلية مدخل التكامل بين المحتوي واللغة (CLIL) في تنمية التواصل العلمي في الكيمياء لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 118(3), 1-34. doi: 10.21608/jkta.2025.445422
Eman Reda Rabie Elkasaby; Mostafa Mohamed Elsheikh; Youssef El-Sayed Abdel-Jayed. "The Effectiveness of the Content and Language Integration Learning (CLIL) in Developing Scientific Communication in Chemistry among Secondary School Students فاعلية مدخل التكامل بين المحتوي واللغة (CLIL) في تنمية التواصل العلمي في الكيمياء لدي طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 118, 3, 2025, 1-34. doi: 10.21608/jkta.2025.445422
Elkasaby, E., Elsheikh, M., Abdel-Jayed, Y. (2025). 'The Effectiveness of the Content and Language Integration Learning (CLIL) in Developing Scientific Communication in Chemistry among Secondary School Students فاعلية مدخل التكامل بين المحتوي واللغة (CLIL) في تنمية التواصل العلمي في الكيمياء لدي طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 118(3), pp. 1-34. doi: 10.21608/jkta.2025.445422
Elkasaby, E., Elsheikh, M., Abdel-Jayed, Y. The Effectiveness of the Content and Language Integration Learning (CLIL) in Developing Scientific Communication in Chemistry among Secondary School Students فاعلية مدخل التكامل بين المحتوي واللغة (CLIL) في تنمية التواصل العلمي في الكيمياء لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 118(3): 1-34. doi: 10.21608/jkta.2025.445422