فاعلية استخدام الصف المقلوب (Flipped Classroom) القائم على الفيديو التفاعلي في تعليم المهارات الأساسية في كرة اليد وتنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
علام, . (2024). فاعلية استخدام الصف المقلوب (Flipped Classroom) القائم على الفيديو التفاعلي في تعليم المهارات الأساسية في كرة اليد وتنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 37(00), 277-306. doi: 10.21608/ssj.2024.445772
محمد عبد السلام عبد الباقي ع علام. "فاعلية استخدام الصف المقلوب (Flipped Classroom) القائم على الفيديو التفاعلي في تعليم المهارات الأساسية في كرة اليد وتنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 37, 00, 2024, 277-306. doi: 10.21608/ssj.2024.445772
علام, . (2024). 'فاعلية استخدام الصف المقلوب (Flipped Classroom) القائم على الفيديو التفاعلي في تعليم المهارات الأساسية في كرة اليد وتنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 37(00), pp. 277-306. doi: 10.21608/ssj.2024.445772
علام, . فاعلية استخدام الصف المقلوب (Flipped Classroom) القائم على الفيديو التفاعلي في تعليم المهارات الأساسية في كرة اليد وتنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 37(00): 277-306. doi: 10.21608/ssj.2024.445772