إكساب السلوكيات الاجتماعية الايجابية للأطفال المعاقين عقليًّا القابلين للتعلم باستخدام فنية لعب الأدوار (المستوحاة من قصص الأطفـال)
ابو ضلع, . (2025). إكساب السلوكيات الاجتماعية الايجابية للأطفال المعاقين عقليًّا القابلين للتعلم باستخدام فنية لعب الأدوار (المستوحاة من قصص الأطفـال). EKB Journal Management System, 10(32), 255-294. doi: 10.21608/sjse.2025.394563.1385
رقية سمير ابو ضلع ابو ضلع. "إكساب السلوكيات الاجتماعية الايجابية للأطفال المعاقين عقليًّا القابلين للتعلم باستخدام فنية لعب الأدوار (المستوحاة من قصص الأطفـال)". EKB Journal Management System, 10, 32, 2025, 255-294. doi: 10.21608/sjse.2025.394563.1385
ابو ضلع, . (2025). 'إكساب السلوكيات الاجتماعية الايجابية للأطفال المعاقين عقليًّا القابلين للتعلم باستخدام فنية لعب الأدوار (المستوحاة من قصص الأطفـال)', EKB Journal Management System, 10(32), pp. 255-294. doi: 10.21608/sjse.2025.394563.1385
ابو ضلع, . إكساب السلوكيات الاجتماعية الايجابية للأطفال المعاقين عقليًّا القابلين للتعلم باستخدام فنية لعب الأدوار (المستوحاة من قصص الأطفـال). EKB Journal Management System, 2025; 10(32): 255-294. doi: 10.21608/sjse.2025.394563.1385