- فاعلية استخدام شركة سامسونج لخاصية الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة المستخدم الرقمي- دراسة تطبيقية
الشاذلي, . (2025). - فاعلية استخدام شركة سامسونج لخاصية الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة المستخدم الرقمي- دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 5(5), 541-589. doi: 10.21608/mjoms.2025.380980.1211
نورهان جمال الشاذلي. "- فاعلية استخدام شركة سامسونج لخاصية الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة المستخدم الرقمي- دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 5, 5, 2025, 541-589. doi: 10.21608/mjoms.2025.380980.1211
الشاذلي, . (2025). '- فاعلية استخدام شركة سامسونج لخاصية الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة المستخدم الرقمي- دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 5(5), pp. 541-589. doi: 10.21608/mjoms.2025.380980.1211
الشاذلي, . - فاعلية استخدام شركة سامسونج لخاصية الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة المستخدم الرقمي- دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2025; 5(5): 541-589. doi: 10.21608/mjoms.2025.380980.1211