نمطان لتوقيت تقديم الحافز (فوري - مرجأ) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على حشد المصادر وأثر تفاعلهما مع مستوى الطموح الأكاديمي (مرتفع-منخفض) على كفايات التمكين الرقمي وماوراء الدافعية لدى الطالبات المعلمات
الخولي, . (2025). نمطان لتوقيت تقديم الحافز (فوري - مرجأ) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على حشد المصادر وأثر تفاعلهما مع مستوى الطموح الأكاديمي (مرتفع-منخفض) على كفايات التمكين الرقمي وماوراء الدافعية لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 26(7), 234-384. doi: 10.21608/jsre.2025.390405.1795
سارة سامي عباس محمد الخولي. "نمطان لتوقيت تقديم الحافز (فوري - مرجأ) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على حشد المصادر وأثر تفاعلهما مع مستوى الطموح الأكاديمي (مرتفع-منخفض) على كفايات التمكين الرقمي وماوراء الدافعية لدى الطالبات المعلمات". EKB Journal Management System, 26, 7, 2025, 234-384. doi: 10.21608/jsre.2025.390405.1795
الخولي, . (2025). 'نمطان لتوقيت تقديم الحافز (فوري - مرجأ) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على حشد المصادر وأثر تفاعلهما مع مستوى الطموح الأكاديمي (مرتفع-منخفض) على كفايات التمكين الرقمي وماوراء الدافعية لدى الطالبات المعلمات', EKB Journal Management System, 26(7), pp. 234-384. doi: 10.21608/jsre.2025.390405.1795
الخولي, . نمطان لتوقيت تقديم الحافز (فوري - مرجأ) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على حشد المصادر وأثر تفاعلهما مع مستوى الطموح الأكاديمي (مرتفع-منخفض) على كفايات التمكين الرقمي وماوراء الدافعية لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 2025; 26(7): 234-384. doi: 10.21608/jsre.2025.390405.1795