استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي TASC في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات الذكاء الإبداعي والرشاقة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية
عبد العظيم عبد الرحيم, . (2025). استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي TASC في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات الذكاء الإبداعي والرشاقة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025(3), 35-104. doi: 10.21608/muja.2025.446031
مريم عبد العظيم عبد الرحيم. "استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي TASC في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات الذكاء الإبداعي والرشاقة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 2025, 3, 2025, 35-104. doi: 10.21608/muja.2025.446031
عبد العظيم عبد الرحيم, . (2025). 'استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي TASC في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات الذكاء الإبداعي والرشاقة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 2025(3), pp. 35-104. doi: 10.21608/muja.2025.446031
عبد العظيم عبد الرحيم, . استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي TASC في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات الذكاء الإبداعي والرشاقة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 2025(3): 35-104. doi: 10.21608/muja.2025.446031