الإعلانات الرقمية بين الجذب والخصوصية: تأثيرها على أنماط الاستهلاك لدى طلاب وطالبات جامعة الملك خالد "دراسة حالة"
الأسمري, . (2022). الإعلانات الرقمية بين الجذب والخصوصية: تأثيرها على أنماط الاستهلاك لدى طلاب وطالبات جامعة الملك خالد "دراسة حالة". EKB Journal Management System, 9(31), 874-904. doi: 10.21608/molag.2025.410656.1518
محمد عبدالرحمن الأسمري. "الإعلانات الرقمية بين الجذب والخصوصية: تأثيرها على أنماط الاستهلاك لدى طلاب وطالبات جامعة الملك خالد "دراسة حالة"". EKB Journal Management System, 9, 31, 2022, 874-904. doi: 10.21608/molag.2025.410656.1518
الأسمري, . (2022). 'الإعلانات الرقمية بين الجذب والخصوصية: تأثيرها على أنماط الاستهلاك لدى طلاب وطالبات جامعة الملك خالد "دراسة حالة"', EKB Journal Management System, 9(31), pp. 874-904. doi: 10.21608/molag.2025.410656.1518
الأسمري, . الإعلانات الرقمية بين الجذب والخصوصية: تأثيرها على أنماط الاستهلاك لدى طلاب وطالبات جامعة الملك خالد "دراسة حالة". EKB Journal Management System, 2022; 9(31): 874-904. doi: 10.21608/molag.2025.410656.1518