فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على ممارسات التدريس العادل في تعزيز الهوية الرياضية لدى طلاب المرحلة المتوسطة The Effectiveness of a Teaching Strategy Based on Equity Practices in Enhancing Mathematical Identity of Middle School Students
العتيبي, ., الحربي, . (2025). فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على ممارسات التدريس العادل في تعزيز الهوية الرياضية لدى طلاب المرحلة المتوسطة The Effectiveness of a Teaching Strategy Based on Equity Practices in Enhancing Mathematical Identity of Middle School Students. EKB Journal Management System, 28(4), 284-299. doi: 10.21608/armin.2025.446132
محمد العتيبي; محمد صنت الحربي. "فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على ممارسات التدريس العادل في تعزيز الهوية الرياضية لدى طلاب المرحلة المتوسطة The Effectiveness of a Teaching Strategy Based on Equity Practices in Enhancing Mathematical Identity of Middle School Students". EKB Journal Management System, 28, 4, 2025, 284-299. doi: 10.21608/armin.2025.446132
العتيبي, ., الحربي, . (2025). 'فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على ممارسات التدريس العادل في تعزيز الهوية الرياضية لدى طلاب المرحلة المتوسطة The Effectiveness of a Teaching Strategy Based on Equity Practices in Enhancing Mathematical Identity of Middle School Students', EKB Journal Management System, 28(4), pp. 284-299. doi: 10.21608/armin.2025.446132
العتيبي, ., الحربي, . فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على ممارسات التدريس العادل في تعزيز الهوية الرياضية لدى طلاب المرحلة المتوسطة The Effectiveness of a Teaching Strategy Based on Equity Practices in Enhancing Mathematical Identity of Middle School Students. EKB Journal Management System, 2025; 28(4): 284-299. doi: 10.21608/armin.2025.446132