توظيف تطبيقات الذكاء الإصطناعي التوليدي في تنمية مهارات التدريس التكيفي الذكي والتنظيم الذاتي لدي الطلاب معلمي العلوم التجارية في ضوء معايير التصميم الشامل للتعلم
إبراهيم رضوان, . (2025). توظيف تطبيقات الذكاء الإصطناعي التوليدي في تنمية مهارات التدريس التكيفي الذكي والتنظيم الذاتي لدي الطلاب معلمي العلوم التجارية في ضوء معايير التصميم الشامل للتعلم. EKB Journal Management System, 267(267), 42-183. doi: 10.21608/mjat.2025.446185
محمد إبراهيم رضوان. "توظيف تطبيقات الذكاء الإصطناعي التوليدي في تنمية مهارات التدريس التكيفي الذكي والتنظيم الذاتي لدي الطلاب معلمي العلوم التجارية في ضوء معايير التصميم الشامل للتعلم". EKB Journal Management System, 267, 267, 2025, 42-183. doi: 10.21608/mjat.2025.446185
إبراهيم رضوان, . (2025). 'توظيف تطبيقات الذكاء الإصطناعي التوليدي في تنمية مهارات التدريس التكيفي الذكي والتنظيم الذاتي لدي الطلاب معلمي العلوم التجارية في ضوء معايير التصميم الشامل للتعلم', EKB Journal Management System, 267(267), pp. 42-183. doi: 10.21608/mjat.2025.446185
إبراهيم رضوان, . توظيف تطبيقات الذكاء الإصطناعي التوليدي في تنمية مهارات التدريس التكيفي الذكي والتنظيم الذاتي لدي الطلاب معلمي العلوم التجارية في ضوء معايير التصميم الشامل للتعلم. EKB Journal Management System, 2025; 267(267): 42-183. doi: 10.21608/mjat.2025.446185